مـــرحــــباً بــــكــــم فـ شــبـــكـــة ومــنـــتـــديـــات شـــيــكـــاغــــو

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

chicago.gid3an استمتع بـ اقوي الحصريات اغاني عربي / اغاني انجلش/ اغاني راب / افلام عربي / افلام اجنبي

3 مشترك

ملاحظات تهم اعضاء القسم

سيدزماني
    عضو جديد
    عضو جديد

ملاحظات  تهم اعضاء القسم Empty ملاحظات تهم اعضاء القسم

مُساهمة من طرف سيدزماني الأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:47 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اليوم ومن أيام واشهر كنت باهذا القسم فكنت أقراء المواضيع فالذي شد أنتباهي أن هناك أعضاء لا يملكون المعلومات أو المؤهلات الكافيه مثل الحزينه اليائسه على حد ما قرأت من مو اضيعاها فهي تقتبس المواضيع من منتديات وتكتب المواضيع الطويله وعند قرات الموضوع كاملا أخرج منه دون هدف أو فائده وإيضا عدم طرح المواضيع الشيقه فأرجو منها تجديد معلوماتها وأفكرها لكن حينما ننظر غلى المواضيع الأخ المالكي فلا أقول ماشاء الله تبارك الله اللهم زد وبارك مواضيع تبهر وأنا أعتقد أن الأخ المالكي طبيب فمواضيعه من المستحيل أن تحصل عليها في منتديات أخرى فيمز مواضيعه هو أنتقاء الموضوع المناسب ويضع الأسباب التي تسبب المرض ويحدد الوقايه منها ويحدد طرق علاجها فأعتقد هناك فرق بين الأعضاء من جانب كتابة وإنتقاء المواضيع فلا فأتمنا من الأخت اليائسه إلا تنزل المواضيع من نفسها دون الأقتباسات وأنتقاء المواضيع المفيده وتمنى لطبيب (على حد توقعي المالكي) المزيد من العطاء حفظك الله وحفظ جميع المسلمين..واسف على الإطاله
    الحزينة اليائسة
    عضو سوبر
    عضو سوبر

ملاحظات  تهم اعضاء القسم Empty رد: ملاحظات تهم اعضاء القسم

مُساهمة من طرف الحزينة اليائسة الجمعة أكتوبر 23, 2009 12:41 am

صراحه يأسفني اني اسمع هالكلام و الانتقاد يوجه لي و بالعكس انا لا اجد اخطاء مني و لم اقم الا بالعطاء في هذا المنتدى المتميز ...
    و المالكي يستاهل بجدارة ...و انا لا اعترض على مواضيعه و اتمنى له العطاء الدائم ..
    وانتا صار لك فترة ما دخلت المنتدى يا سيد زمانك و ما من حقك انك تتعترض على مواضيهي ...
    فمن حق الادارة الاعتراض فقط ...
    يأسفي انا اعلن خروجي من المنتدى بعدما لقت كل ما اصبوا الى معرفته ... انا لا اتهرب و لاكن لن ارتاح بهذا الموضع و الانتقاد لمواضيعي ...
    فكله اخيرة اوجها لادارة اتمنى للمتدى التميز و العطاء الدائم و صراحه المنتدى جميل بمعنى الكلمة و كان ودي الاستمرارية فيه لكن ..
    فكرا للادارة المنتدى و يعطيكم العافية و تقبلوا خروجي المفاجىء لي انا ...
    و في امان الله ..
    الحزينة اليائسة
    عضو سوبر
    عضو سوبر

مُساهمة من طرف الحزينة اليائسة الجمعة أكتوبر 23, 2009 12:49 am

و انتا من كمن يوم بس امسجل في المنتدى ... فأني رافضه انتقادك ...
    و اكرر و اقول من حق الادارة حذف مواضيعي فقط ...
    انا سويت الي علي و اتمنى تذكروني بالخير ...
    الى اللقاء ..
    المالكي
    عضو سوبر
    عضو سوبر

مُساهمة من طرف المالكي الجمعة أكتوبر 23, 2009 2:51 am

سيدزماني كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اليوم ومن أيام واشهر كنت باهذا القسم فكنت أقراء المواضيع فالذي شد أنتباهي أن هناك أعضاء لا يملكون المعلومات أو المؤهلات الكافيه مثل الحزينه اليائسه على حد ما قرأت من مو اضيعاها فهي تقتبس المواضيع من منتديات وتكتب المواضيع الطويله وعند قرات الموضوع كاملا أخرج منه دون هدف أو فائده وإيضا عدم طرح المواضيع الشيقه فأرجو منها تجديد معلوماتها وأفكرها لكن حينما ننظر غلى المواضيع الأخ المالكي فلا أقول ماشاء الله تبارك الله اللهم زد وبارك مواضيع تبهر وأنا أعتقد أن الأخ المالكي طبيب فمواضيعه من المستحيل أن تحصل عليها في منتديات أخرى فيمز مواضيعه هو أنتقاء الموضوع المناسب ويضع الأسباب التي تسبب المرض ويحدد الوقايه منها ويحدد طرق علاجها فأعتقد هناك فرق بين الأعضاء من جانب كتابة وإنتقاء المواضيع فلا فأتمنا من الأخت اليائسه إلا تنزل المواضيع من نفسها دون الأقتباسات وأنتقاء المواضيع المفيده وتمنى لطبيب (على حد توقعي المالكي) المزيد من العطاء حفظك الله وحفظ جميع المسلمين..واسف على الإطاله

اخي سيد زماني الاخت الحزينه ماقصرة ويعطيهاالعافيه وما تقصر وارجو ادا فيه توجيه موبطريقه الي انت كاتبه وكنا منا مكمل للاخر ارجو عدم وضع الحزازيه واحترام الدات اخوك المالكي وانشاء الله سوف يكون هناك لقاء يجمعنا وشكرا
    المالكي
    عضو سوبر
    عضو سوبر

مُساهمة من طرف المالكي الجمعة أكتوبر 23, 2009 3:13 am

الحزينة اليائسة كتب:و انتا من كمن يوم بس امسجل في المنتدى ... فأني رافضه انتقادك ...
    و اكرر و اقول من حق الادارة حذف مواضيعي فقط ...
    انا سويت الي علي و اتمنى تذكروني بالخير ...
    الى اللقاء ..

اختي الحزينه موضوعك في عين الاهتمام وانشاء الله راح اشوف سيد زماني ولايكون خاطرك الاطيب

المـــــــــــــــــــــــالكي
    الحزينة اليائسة
    عضو سوبر
    عضو سوبر

مُساهمة من طرف الحزينة اليائسة الجمعة أكتوبر 23, 2009 3:17 am

ما تقصر يا المالكي ويهك ابيض ... و يعطيك العافية ...
    انا ما زالت فكرة خروجي في بالي و ما اعتقد اتراجع عنها ...
    بس انا لقيت كل ما ابغي اصبوا له في هالمنتدى و ان شاء الله خير ...
    و اذا عن القسم انا خلاص ما راح انزل مواضيع في هالقسم ...و يمكن في كافة الاقسام علشان ما احصل انتقادات الي سمعته يكفيني ...

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 6:17 am